ماكياج

3 أخطاء كونتورينغ شائعة تقترفها فئة كبيرة من النساء

لا شكّ بأن الكونتورينغ أصبح يشكّل جزءاً أساسياً من إطلالة الماكياج الناجحة، فهو لا يكتفي فقط بتحديد ملامح الوجه وإبرازها إنما يساهم أيضاً في تصحيح شوائب وأخطاء التكاوين لتتألق المرأة بإطلالة مثالية ومشرقة. لكن وعلى الرّغم من أهمية اعتماده تقترف فئة كبيرة من النساء أخطاء شائعة عن غير قصد… إكتشفي ثلاث منها وتعرّفي على الطريقة الصّحيحة لاعتمادها فتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية وناعمة تليق بك.

-اختيار ألوان وتركيبات لا تناسب بشرة وجهك: للأسف أغلبية النساء تختار التركيبة الخاطئة لتحديد ملامح الوجه، فلا بدّ أن تستعيني لبشرتك الدّهنية تركيبة البودرة ولتلك الجافة الكريمية. هذه الخطوة تمنع ظهور تكدّس الطّبقات وتساعد في دمج التركيبة جيداً. وتنصحك ياسمينة أيضاً باختيار الألوان المناسبة وذلك من خلال شراء الظلال الداكنة أغمق بدرجتين فقط من لون بشرة وجهك، والفاتحة أفتح بدرجتين. أخطاء كونتورينغ تطول الأنف … إحذري اعتمادها

الدمج بشكل سيئ: أغلبية النساء، تضع طبقات كريم الأساس أولاً ثم تنتقل لاعتماد الكونتوريغ ودمجه. لكن في الحقيقة وللتألق بإطلالة ناعمة غير مبالغ فيها، لابدّ من رسم خطوط الكونتورينغ الفاتحة والداكنة أولاً والإنتقال إلى دمجها مستعينة بكريم الأساس. ابدأي أولاً بالخطوط الداكنة وانتقلي الى الفاتحة بعدها.

تطبيق الكونتورنغ لجميع تكاوين الوجه: من الضروري أن تعلمي أنه تم العمل على نشر تقنيات الكونتورينغ من أجل تصحيح شوائب الوجه وتحديدها، فإن كنت مثلاً من صاحبات الأنف الصّغير والنحيف، لا داعي لتحديه بل إكتفي بتطبيق البلاش واعتماد القليل من الـ Highlighter عند رأس الأنف. أما بما يخص رسم الخدود فتحديدها يبرز جمالك أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock