الاعراسالدينالصحةالمطبخثقافةديكوركرونيكماكياجمشاهيرمنوعاتموضة

تعرفي على علاقة الاناناس والرجيم لخسارة الوزن وحرق الدهون

يتميز الاناناس بطعمه اللذيذ جدّاً، وشكله الجميل، بالاضافة الى فوائده الكثيرة سواء على الصعيد الصحيّ نظراً لما يحتويه من الفيتامينات ولا سيما الفيتامين “سي” او حتى لناحية الامور الجماليّة المرتبطة بالاطلالة والبشرة بشكل خاصّ، فهو يرطب البشرة، ويزيل الخلايا الميتة، ويواجه علامات التقدم في السنّ كالعمل على ازالة التجاعيد الصغيرة وغيرها. وهو من الفواكه التي لا تُسبب زيادة في الوزن مثل غيرها من الفواكه بل على العكس تعتبر من الوصفات التي ينصح بها عند اعتماد رجيم او نظام غذائي معيّن.

وفي هذا المقال، ستعرفك ياسمينة على علاقة الاناناس والرجيم وقدرة هذه الفاكهة اللذيذة بمنحك الاطلالة التي تبحثين عنها.

ان الاناناس يساعد كثيراً في خسارة الوزن كونه من الفواكه التي تشعرك بالشبع من دون ان تكسبك اية دهون، كما يغنيك الاناناس في المقابل، عن تناول السكر الاصطناعي لانه يحتوي على حلاوة طبيعية، فيصبح بديلاً عنه وبالتالي فإنك لن تكتسبي عدد من السعرات الحراريّة كعندما تتناولين السكاكر الاصطناعيّة.

هذا وان الاناناس يحتوي على الكثير من المياه، وهذا الامر مفيد جدّاً سواء للجسم فهي تنظفه من السموم وتسهل عملية الهضم او للبشرة حتى تبقى نضرة، وكذلك يساعد على تقليص الوزن وحرق الكثير من الدهون. لذا فإن الاناناس يعد افضل رجيم كونه يفقدك عدة كيلوغرامات خلال ايّام فقط.

ومن الخلطات المفيدة يمكنك تناول عصير الاناناس الطازج الخالي من السكر وبعض القطع منه، مع اضافة حبتين من الكيوي، ليصبح لديك عصير طازج صحي وطبيعي تشربين منه كوباً قبل وجبة الطعام بحوالي نصف ساعة فسيشعرك بالشبع ما يدفعك الى تقليص كمية الوجبة التي ستتناوليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock